شواطئ شهرزاد

 

 

 

 

 




 

 


تعريف بـ الكاتبة :-

هى كاتبة خليجية أمارتية الجنسية على ما أعتقد .. تكتب تحت أسم مستعار وهو شهرزاد .. تكتب بـ مجلة زهرة الخليج الأماراتية فى زاوية تحمل أسم شواطئ شهرزاد .. وهى مجلة أسبوعية تصدر صباح كل سبت من كل أسبوع


تعريف بـ المجلة :-


* هي أول مجلة أسبوعية تصدر في دولة الامارات العربية المتحدة تعنى بشؤون المرأة والأسرة الإماراتية بشكل خاص والعربية بشكل عام .

* صدر العدد الأول من المجلة في 31 مارس 1979 ، وقد تميزت " زهرة الخليج " منذ البداية بالجرأة والجدية في تناول ومناقشة القضايا التي تهم المرأة الاماراتية والعربية بشكل عام ، وعكس طموحاتها وانجازاتها ، في ظل واقع اقتصادي واجتماعي يتغير بسرعة ، بالاضافة الى ذلك ، اهتمت " زهرة الخليج " بالجوانب الحياتية واليومية في عالم المرأة كالصحة والغذاء والأزياء والجمال .

* ان المضمون المميز لمجلة " زهرة الخليج " جعل منها واحدة من أبرز المجلات النسائية وأكثرها انتشارا محليا وخليجيا وعربيا ، كما تتمتع بقراء ينتشرون في جميع أنحاء العالم وحيثما تقيم الجاليات العربية .

* وتعمل في مكاتب " زهرة الخليج " في أبوظبي مجموعة كبيرة ومتميزة من الصحافيات والصحافيين وتمتلك المجلة شبكة واسعة من المراسلات والمراسلين في مختلف المدن والعواصم العربيـة والعالميـة . كما ينجز تصميم " زهرة الخليج : من قبل مصممي وفنيي "مؤسسة الامارات للإعلام" وتطبع في مطبعتها الحديثة.